السياحة

“هامبتون باي هيلتون” يدعوكم لقضاء أجواء رمضانية استثنائية في ربوع منتجعه

يوفر الفندق الشهير الواقع في قلب جزيرة المرجان كل ما يمكن للضيوف الاستمتاع به من عروض الإقامة وتناول الطعام مع عائلاتهم طوال الشهر المبارك.

في شهر رمضان، يقدم فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان لضيوفه تجربة رمضانية استثنائية مع برنامج تقليدي مليء بأماكن الإقامة والمأكولات اللذيذة.
يقدم الفندق عروض الإقامة التي تشمل السحور أو وجبة الإفطار في الصباح. وهذا يسمح لهم بالاستمتاع الكامل بالشهر الكريم في هذا الموسم. استمتع بوجبة إفطار رمضانية في مطعم فليفرز في أكبر فندق هامبتون باي هيلتون في العالم وتذوق بعض أشهى المأكولات العالمية والعربية.

خلال شهر رمضان المبارك، استفد من المرافق الممتازة التي يقدمها فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان. تشمل هذه الباقة الإقامة في غرفة عادية ووجبة إفطار لشخصين في مطعم فليفرز أو غرفة السحور للصيام. يحتوي الفندق على غرف صلاة منفصلة للرجال والنساء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بخصم 20% في Claw BBQ وKarma Cafe، اللذين يقعان بجوار بار buddha. بفضل نظام الغرف المتصلة الذي تم التحقق منه من هيلتون، أصبحت الآن أكثر من نصف غرف الفندق متصلة ببعضها البعض، مما يجعلها مثالية لمجموعات الأصدقاء أو العائلات الممتدة. مع هذا العرض، يمكنك أيضًا الاستمتاع بيوم من الاسترخاء في حمام السباحة الخاص الذي يبلغ طوله 750 مترًا أو الشاطئ الخاص أثناء إقامتك. يسري العرض من 22 مارس إلى 22 أبريل 2023.

سيكون طعم الإفطار في مطعم فليفرز مختلفًا في شهر رمضان المبارك. يقدم المطعم مجموعة واسعة من البوفيهات العالمية اللذيذة، كما يقدم أيضًا حفلات الشواء الخاصة خلال الشهر الكريم للأفراد ومجموعات الأصدقاء والعائلات التي تصل إلى 30 شخصًا. تشمل قائمة المطعم المتنوعة المأكولات الرمضانية المفضلة مثل المزة العربية والأطباق المشوية والحلويات والمشروبات، بينما يقدم ركن الشواء تشكيلة لذيذة من أطباق الدجاج ولحم البقر والمأكولات البحرية. يسري العرض من الساعة 6:30 مساءً يوميًا من 22 مارس إلى 22 أبريل 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى