السياحة

«ليغولاند دبي».. عالم من التسلية والتشويق لكل أفراد العائلة

ليجولاند دبي هي حديقة ممتعة ومناسبة للعائلات تأخذ الزوار في رحلة مثيرة عبر عالم الليغو الرائع. وهي جزء من أكبر منتجعات دبي باركس آند ريزورتس، والتي تضم أيضًا منتزهين ترفيهيين آخرين: موشنجيت وموشنجيت. بوليوود بارك. من أهم مدن الملاهي في دبي حديقة ليغولاند هي مزيج من مدينة ملاهي ليغولاند المذهلة وحديقة ليغولاند المائية، وهي وجهة مغامرات ليغو فريدة من نوعها مصممة للأطفال من عمر 2 إلى 12 سنة، وهي مقسمة إلى حديقتين. تم افتتاحه في 21 أكتوبر 2016. وتوفر الحديقة لضيوفها أكثر من 40 منطقة جذب تفاعلية ومعرضًا وترفيهًا وفرصًا للبناء، وتضم 15000 نموذج LEGO مصنوعة من أكثر من 60 مليون قطعة LEGO..

مساحة ضخمة

تمتد حديقة ليجولاند دبي على مساحة تزيد عن 3 ملايين قدم مربع، وهي ثاني أكبر حديقة في دبي باركس آند ريزورتس. بالإضافة إلى بعض أفضل الألعاب في المدينة، تعد ليغولاند أيضًا موطنًا لمصنع الليغو، حيث يمكنك أنت وأطفالك مشاهدة قطع الليغو التي يتم تصنيعها بجميع أشكالها وأحجامها. تحتوي الحديقة على ما يقرب من 15000 نموذجًا مصنوعًا من أكثر من 60 مليون قطعة LEGO..

حديقة مائية

تقع حديقة ليجولاند المائية بجوار ليجولاند دبي وهي الحديقة المائية الوحيدة في المنطقة المصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 12 عامًا وعائلاتهم. تتميز حديقة ليجولاند المائية بمجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والمرافق الترفيهية المصممة لتوفير متعة تفاعلية طوال اليوم لجميع أفراد الأسرة، حيث يتوفر 20 منزلقًا مائيًا ومرافق ترفيهية في كل منشأة توفر فرصًا للمتعة معًا. تتوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك بناء طوف النهر. يسمح هذا النشاط للأطفال من جميع الأعمار ببناء طوافة خاصة بهم باستخدام مكعبات الليغو الناعمة والطفو على طول النهر مع إطلالات على المنتزه.

يضم ليجولاند دبي ستة منتزهات ترفيهية فريدة من نوعها، تقدم كل منها تجارب ترفيهية وتعليمية: مدينة ليغو، والمملكة، وفنتاسي لاند، وأدفنتشر لاند، والمدينة المصغرة، والمصنع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى