الثقافة والفن

«حمدان الذي لا يُقهر».. بين يدي زوار «كوميك كون»

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، الصورة السياحية “حياكم أبوظبي”، عن درع أبوظبي الذي لا يقهر، فارس الرمال وفارس البحر “حمدان”، خلال فترة الشرق الأوسط للسينما والقصص المصورة. معرض كون “كوميك كون 2024”.

وشخصية «حمدان» مستوحاة من روح القيادة والطموح الإماراتي، والتراث الغني في البر والبحر، ورؤية التنمية المستدامة، والاستخدام المبتكر للذكاء الاصطناعي، وهو ما ينعكس في شخصيته العاطفية التي خلقتها بالتقوى. تمسك بكلمة الحق وكن لديك رغبة دائمة في الابتكار، وستؤدي جهودك في النهاية إلى تسخير القوة المعجزة للرمال والبحر. باستخدام هذه القوى المكتشفة، أنشأ حمدان درعًا متطورًا من نوع “الكندورا” يمكنه تحمل أي شيء. وقد أتيحت لزوار معرض الشرق الأوسط للسينما والقصص المصورة ومحبي الثقافة الشعبية فرصة مقابلة بطل الرواية وصقره الميكانيكي الشجاع خلال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام.

قدم معرض الشرق الأوسط للسينما والقصص المصورة للزوار مجموعة فريدة من الأعمال من الثقافة الشعبية وصناعة الألعاب الترفيهية وشخصيات الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة، بما في ذلك الأفلام والقصص المصورة وأحدث ألعاب الفيديو والمزيد. ويمكن للزوار والمقيمين وعشاق الكتب المصورة أن يتطلعوا إلى لقاء “أبطال المدينة الجدد” وهم يزينون أفق أبوظبي في الأشهر المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى